نصائح مفيدة

كيف تقع في الحب مع زوجك مرة أخرى

Pin
Send
Share
Send
Send


هناك نساء سعيدات متزوجات لسنوات عديدة يقعن في الحب. ودائما في زوجك! كيف يفعلون ذلك؟ قررت Passion.ru لمعرفة ذلك.

سواء كنت متزوجًا أو فقط في علاقة طويلة - لا يهم ، على أي حال ، مع مرور الوقت ، يمتص الروتين الرومانسية ومشاعر جديدة. كنت معتادا على بعضها البعض ، وكنت مرتاحا لبعضها البعض. ربما أصبحت علاقتك أكثر نضجًا وقوة ، ولكن لم يفت الأوان بعد لإضافتها إلى التوابل السابقة.

تخيل أنه ليس لك

يقولون أن سعر شيء نعرفه فقط عندما نخسره. لكننا لن نأخذها إلى أقصى الحدود. نحن فقط نحاول أن ننظر إلى رجلنا بعيون مختلفة. قم بتشغيل الساعة ومشاهدتها. حتى لو كنت في مكان قريب ، تخيل أنك لست قريبًا.

شاهد كيف يصنع الشاي أو يدخله في السيارة أو يغير البطاريات في جهاز التحكم عن بُعد. المضي قدما وتخيل أنه يصنع الشاي لامرأة أخرى. هنا تجلس ، إلى جانبك ، الآن سيأتي ويقبلها ويعانقها وسيشاهدون معًا فيلمهم المفضل.

تخيل أنه لن يتصل بعد العمل ، فلن يذهب للتسوق معًا يوم الأحد ، ولن يسخن نصف سريرك أثناء الاستحمام. قدمت؟ إذن ماذا بعد؟

بالتأكيد لقد بدأت بالفعل بالغيرة. موافق ، أنت لا تريد أن تفقده.

كيف تقع في حب زوجها مرة أخرى

"لقد وقعت في الحب معك ..."

بمجرد أن تحبه ، كان فارسًا وملكًا وبطلًا لك! كيف فعل ذلك؟ ماذا كان هناك الذي جعلك تسقط في ذراعيه ويقول "نعم" له؟ اكتب قائمة من 100 عنصر ، مع ذكر الصفات التي أعجبك بها. اختر 5 من هذه القائمة وفكر في المكان الذي ذهبوا إليه. اعتدت أن يعجبه تصميمه ، ماذا حدث لها الآن؟

ربما ليس لديه مجال لإظهار ذلك؟ فكر كيف يمكنك مساعدته؟ على سبيل المثال ، تحمل مسؤولية أقل على نفسك ، اطلب منه المساعدة. تفعل الشيء نفسه مع الصفات الأربع المتبقية. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أن تأخذ 95 المتبقية.

لماذا يحدث هذا؟

الوضع قديم قدم العالم ، بعد عدة سنوات من العلاقة ، تبدأ المرأة في البحث عن طرق لجعل زوجها يقع في الحب مرة أخرى. قبل قراءة نصيحة الطبيب النفسي ، تفهم الأسباب. في أي نقطة تم مسح الحدود بين الجمال الرائع والمقيم في المنزل ، وظهرت كلمة واحدة: زوجة؟ غالبًا ما يشعر الرجال بالطريقة نفسها: نظرًا لأنه كان فارسًا في الآونة الأخيرة ، نظرت بنظرة قاتمة وضربت عضلاته ذات الرأسين ، والآن تطلب شراء البطاطس لتناول العشاء ، لكنها حتى لا تجتمع عند عتبة الباب. كيف ، في هذه الحالة ، تقع في حب زوجتك مرة أخرى؟

نصيحة الطبيب النفسي ستساعد كلا الشريكين.

تحقيق الهدف

هو خاضع ، هُزمت. قال كلاهما "نعم!" إلى مكتب التسجيل. أو لم يتحدثوا ، لكنهم ببساطة بدأوا العيش معًا. الاسترخاء من تحقيق الهدف المحقق يقلل من حقيقة العلاقة. ليست هناك حاجة للاهتمام بصورتك بعد الآن ، فالملابس غير مهمة. تتوقف النساء والرجال عن مراقبة أنفسهم ويصبحوا غير مهتمين.

خدعت التوقعات

لدى الأشخاص المستعدين لبدء الحياة معًا بعض الأفكار حول الحياة الأسرية. لكل منها دور اجتماعي: العائل ، حارس الموقد ، المدافع. لا يمثل دائما نفسه. على سبيل المثال ، يتوقع الرجل من زوجته طهي مجموعة متنوعة من الأطباق محلية الصنع ، ولا تعرف المرأة كيف تطبخ. لا تريد الدراسة ، لأنها تعتقد أنها "ليست طباخة ، يمكنك شراء الملابس الجاهزة". يبدأ الزوج في طهي الطعام من اليأس نفسه ، لكن الاستياء من الموقف يتزايد. تتحول زوجة من حبيبة قاتلة قاتلة إلى غير مريحة وغير سارة وغير ضرورية.

مشاكل جنسية

في الأشهر الأولى ، تبدو الحياة الحميمة متنوعة: الشركاء يعرفون بعضهم البعض فقط ، لا يعرفون حتى الآن ما يمكن توقعه. الوضعيات والعادات والميزات تبدو جديدة وغير قياسية. بمرور الوقت ، يصبح الجنس رتيبًا: يتم نسيان شيء ما ، ولا يزال هناك اثنان أو ثلاثة ، وفقد الاهتمام بالتفاصيل. النتيجة - خيبات الأمل من إمكانية التنبؤ بالشريك وفقدان الاهتمام.

ولادة طفل

عندما يأتي شخص ما إلى العالم ، يتحقق من قوة العلاقات في أي عائلة. يتم توجيه كل الرعاية ، والحب أن الآباء قادرون على المولود الجديد. ينسى الآباء الصغار عن بعضهم البعض ، توقفوا عن ملاحظة أي شيء سوى الطفل. لا تترك ليال بلا تعب وإرهاق أي فرصة لعلاقة تنبض بالحياة والعصير والعاطفة.

هذه هي الحالات الأكثر شيوعا. كل منهم يؤدي إلى تهدئة الاهتمام بين الزوجين. يبدو أنه لم يعد من الممكن إيقاف هذه العملية ، ولا يمكن إرجاع عنصر الجذب السابق. في الواقع ، نصيحة الطبيب النفسي حول كيفية الوقوع في حب زوج أو زوجة من جديد بسيطة. وتلك العائلات التي يكون كلا الشريكين جاهزين للتغيير لديها فرصة.

لماذا يمر الحب؟

المشاعر هي مسألة خفية. إذا لم تشعر الشابة بالحب للنصف الثاني ، لكنها تريد إعادته ، فمن الضروري فهم أسباب اختفاء الجاذبية. ما الذي يمكن أن يسبب العداء للزوج:

  • فضائح منتظمة رفيعة المستوى ، المظالم والشجار ،
  • تغييرات سلبية في المظهر والعادات السيئة ،
  • علاقات متوترة مع أقاربه ،
  • الغياب المستمر لزوجها في المنزل ،
  • الاختلاف الأساسي في المصالح ،
  • الوقوع في الحب مع شخص آخر.

إذا أصبح رجل آخر سبب الاغتراب ، فإن إعادة المشاعر إلى الشخص المختار لن يكون سهلاً. في حالات أخرى ، قليلا العمل على نفسك. الشيء الرئيسي هو إيقاظ رغبة مخلصة في إنقاذ الأسرة وإثارة علاقة غرامية بالحب.

نقطة مرجعية لعودة الحب

تفهم الأسرة أن الوقت قد حان لإعادة المشاعر إذا:

  • أصبح الحب عادة
  • كان هناك حقيقة الخيانة
  • جاء الطلاق.

كل حالة تملي طريقها للخروج. إذا كان من الصعب العثور على مخرج ، مع وجود رغبة قوية في إنقاذ الأسرة ، اتصل بطبيب نفساني. علماء النفس التنويم المغناطيسي مثل نيكيتا فاليريفيتش باتورين استخدام العلاج بالتنويم المغناطيسي وغيرها من الوسائل. يساعد المتخصصون في مواجهة الأزمات العائلية من خلال العمل مع زوجين ومع كل شريك على حدة.

ابدأ بنفسك

كيف تقع في حب زوجها مرة أخرى؟ الانخراط في التدريب التلقائي. قل يوميًا أمام المرآة أنك جميلة وجذابة ، ولديك أسرة سعيدة وزوج محبوب ومحبوب. فكر في شخص فقط بطريقة إيجابية.

كيف تقع في حب زوجك مرة أخرى: نصيحة طبيب نفساني

يمكن تقسيم الخطوات الأولى التي يجب على المرأة اتخاذها لاستعادة سطوع المشاعر السابق إلى ثلاث فئات:

  • رعاية نفسك،
  • رعاية له
  • رعاية الأسرة.

تذكر أنه كان ممتعًا بشكل خاص في الأشهر الأولى من بداية علاقة وثيقة. فكر فيما هو مفقود الآن ، هل من الممكن إعادته.

اعتني بنفسك

التقى بك الزوج مع امرأة جميلة مشرقة معتنى بها جيدا. حتى إذا وقع في النهاية في حب العالم الداخلي ، فإن الانطباع الأول عن ظهوره في يوم أحد معارفه ظل معه إلى الأبد. التمرير خلال سنوات مضت أمر مستحيل وليس ضروريًا. تصبح أفضل نسخة من نفسك الآن. الشعر والمكياج والملابس الجديدة - كل شيء يجب أن يكون على الوجه والشكل. أكد على مزاياك ، دع الزوج يجدد صورتك في رأسه.

التحذيرات: لا تنخدع مع تغيير الصورة. يمكن أن يتفاعل الزوج سلبًا أو بمفاجأة بمفرده مع الانتقال الحاد إلى تسريحة أو أسلوب جديد. يجب أن تكون الصورة مناسبة لك بشكل مثالي ، ولا يجوز نسخها من غلاف المجلة.

خدعة: إذا لم تكن مستعدًا للتغيير بشكل كبير ، فأضف ملاحظات جديدة. قد لا يتفاعل الزوج ولن يفاجأ بصوت عالٍ. لكن التغييرات ستودع بالتأكيد في اللاوعي. على أي حال ، من الآن فصاعدًا ، ستكون هناك امرأة جميلة محبوبة جيدًا بالقرب منه ، مما سيزيد من تقديره لذاته وأهميته.

اقبل حبه

بعد أن تبرد لزوجها ، تبدأ المرأة بالابتعاد والإغلاق. هذه طريقة مؤكدة لفقدان التفاهم المتبادل وتدمير روابط الزواج. كيف تحب الزوج الذي يحبك؟ بالمثل مغازلة له. فكر كم هو لطيف أن تكون امرأة محببة ومهتمة تتلقى الاهتمام والهبات بانتظام. ليس كل سيدة شابة لديها مثل هذه السعادة ، وبالتالي ، فمن الضروري التمسك بإحكام لزوج المحبة. اسمح لنفسك بالحب وكن ممتنًا لقدرة الرجل على تحمل شخصيتك الملائكية.

لا تخافوا من التجارب

كيف تحب الزوج مرة اخرى؟ حاول قضاء المزيد من الوقت معًا: بدلاً من عشاء يوم الأحد مع والديك ، أو الذهاب في عطلة نهاية الأسبوع خارج المدينة ، أو زيارة معارض مثيرة معًا ، أو الذهاب إلى السينما ، أو مجرد التجول في أنحاء المدينة. لا تخف من تغيير الجدول الزمني القياسي - فالعلاقات المنهارة بجميع أنواعها ستستفيد فقط من التجارب.

مزيد من الاتصال الجسدي

كيف تحب شخص من جديد؟ حاول الاتصال الجسدي بزوجك في كثير من الأحيان. انسَ الجنس المجدول ، واحتضنه كثيرًا ، أمسك يدك ، بلمس زوجك ، قبله. اللمس يعزز إنتاج هرمون السعادة الذي يعزز الشعور بالاتصال.

هل من الممكن أن تحب الشخص مرة أخرى؟ إذا كانت الرغبة في العودة إلى الحب صادقة ، فلا يمكن اعتبار أي عقبات كبيرة.

سلوك الذكور

يتحمل كلا الشريكين دائمًا مسؤولية تبريد المشاعر. الاستياء ، عدم الاهتمام ، الأنانية وغيرها من الظواهر غير السارة توجد دائمًا في الحياة الزوجية. ماذا يمكنني أن أفعل لجعل زوجتي تقع في حب زوجها مرة أخرى؟ يجب أن يهتم الرجل بحبيبته ، ويعطيها أقصى قدر من الاهتمام ، وينظم أمسيات رومانسية لحبيبها. لا تضغط على المرأة. رؤية جهود النصف الثاني ، سوف تعيد النظر في موقفها من زوجها الشرعي ولن تفكر في كيفية الوقوع في الحب مع رجل مستعد لتحويل الجبال من أجل سعادة الأسرة. القرار سيأتي من القلب.

إذا كان الحاجز هو حب لآخر

يمكن أن تلتهب المرأة التي تشعر بالملل في الزواج بشغف غريب. تنجذب إلى الحداثة ، وعاصفة من العواطف ، والسطوع الأولي للعلاقات والاجتماعات. في بعض الأحيان يمكن أن تتطور العاطفة البسيطة إلى شعور حقيقي. ماذا لو كان من المستحيل مغادرة العائلة للحبيب؟

يجب قطع العلاقات على الجانب بشكل حاسم ، إذا كانت المرأة لا تخطط لربط مصيرها بجدية مع مصيرها الجديد. ومع ذلك ، في أغلب الأحيان ، حتى هذه التدابير الجذرية لا تضمن أن المشاعر القوية للحبيب سوف تختفي دون أي أثر. على العكس من ذلك ، فإن العداء لزوجها سيزداد.

تعيش في وئام مع نفسك واتخاذ فقط تلك القرارات التي تؤدي إلى حياة سعيدة!

لا تأخذ القمامة من الكوخ

لقد اعتدنا على إخبار الصديقات عن كل الصعود والهبوط في العلاقات. لكن العلاقات تتغير ، ورأي الأصدقاء أكثر صعوبة في التغيير. لذلك ، إذا كان لفترة طويلة مملًا ، كان مملًا ومملًا ، فلن تكون قادرًا على جعله الرجل المثالي سريعًا مرة أخرى.

يبدو أن لا ولا حاجة! ولكن حتى لو تغير شيء للأفضل ، فسوف يذكرك باستمرار كيف كان عليه الحال. هذا سوف يسحب لك مرة أخرى. لذلك ، أخبر فقط الأشياء الجيدة عنه. تعرف على التأثير الذي سيحدثه هذا الأمر عليهم وعلىك وعلى نحو مفاجئ على زوجك!

التركيز على مزاياها

اتخذ مثل هذا القرار لنفسك. إذا كنت تشك في أنك ستتذكر هذا ، فاكتب في نهاية كل يوم "كشفك" في دفتر ملاحظات. ابحث عن خمسة أسباب على الأقل للثناء على زوجتك أو الإعجاب بها. وإذا كان لديك شيء يمدحه ، فافعل ذلك. ربما لم يسمع مثل هذه الكلمات منك لفترة طويلة؟

لعب شخص غريب

تخيل أنك لست أنت. أنت لا تعرف زوجك على الإطلاق. تعال لمقابلته وهو في السوبر ماركت. أو التصويت على الطريق ، طلب ركوب. اسأله أسئلة عنه. أخبر عن نفسك ، كما يفعل الأشخاص الذين يشاركون بعد بضعة كيلومترات. أو ربما سوف تنمو معرفتك إلى شيء أكثر؟ زوجته ، بعد كل شيء ، لن تمانع؟

لكن تذكر أنه في هذه اللعبة يجب أن تبدو غريبًا: أجنبي ، غامض. يجب أن لا يرتدي كالمعتاد. يجب أن لا تتحدث لأنك عادة ما تسرد له عبر الهاتف ما يمكن شراؤه. اللعب.

1. إعادة تعلمها

خلال حياتك الزوجية ، لديك العديد من الهوايات (لم تعد تنهار في المساء ، ما عليك سوى قيادة السيارة أو الذهاب إلى النوادي أو حفلات الاستاد). أصبحت هوايته الآن سيارة (كرة القدم ، لعبة البوكر ، ركوب الدراجة ، آلة التمرين) ، وأنت تحب الحياكة ، والتطريز ، وزراعة الزهور الداخلية أو الذهاب إلى اليوغا.

اعمل على نفسك وحاول تغيير موضعه:

  • اقرأ عن أنشطته المفضلة للعثور على مواضيع جديدة للمحادثة ،
  • أعرض زوجك بشكل غير مهم ما هو مهم بالنسبة لك ،
  • عرض لفعل شيء مشترك (يمكن أن يكون السياحة أو التصوير الفوتوغرافي أو تعلم لغة جديدة) - من المهم أن يكون كل منكما مهتمًا.

هذه الجهود لن تذهب سدى. هوايات مشتركة ستقربك وتفتح جوانب جديدة في شريك حياتك.

2. تخيل أنه مع شخص آخر

بمرور الوقت ، تبدأ المرأة في مقارنة زوجها بالرجال الآخرين. يبدو أزواج الأصدقاء دائمًا أكثر رعاية ونجاحًا وجمالًا. لكن تخيل للحظة أنه لم يعد موجودًا ، وأنه الآن متزوج من أحد أصدقائك ولن يجعلك تتناول القهوة أو الصباح قبل النوم.

نقطة أخرى مهمة! انظر إلى الرجل من خلال عيون النساء الأخريات. ربما كنت قد بدأت بالفعل عقليا أن تغار منه. لا عجب أنهم يقولون أننا نبدأ في التقدير فقط عندما نخسر.

3. الحمد كحافز

اتخذ قرارًا لنفسك كل يوم بالثناء على زوجتك ، ولاحظ مزاياه ، وأخبر زوجك باستمرار كيف تحبه (حتى لو بدا لك الآن أن هذا ليس كذلك). يمكنك أن تشكر وتلاحظ الصفات الإيجابية للزوج حتى بالنسبة لأكثر الأعمال تافهة:

  • المساعدة المحلية
  • أحضر إلى المنزل راتب
  • الوقت الذي يقضيه مع الأطفال
  • وجدت بسرعة حلا لمشكلة ،
  • كيف قوية وشجاعة هو
  • الاهتمام الأولي والرعاية لك.

مع مرور الوقت ، تحدث ببساطة بصوت عالٍ ، ستصل الكلمات التي لا معنى لها إلى الرأس ، ثم إلى القلب. سوف تفهم أن هناك المزيد من الفضائل في رجلك من العيوب.

تذكر!معظم الرجال يحبون أن يكونوا موضع تقدير وثناء. والثناء سيدفع بالتأكيد خطيبك إلى "مآثر" أكبر. لذلك ، نتوقف عن الانتقاد ونبدأ في الإعجاب!

4. لماذا تحب؟

حاول أن تتذكر بالضبط ما غزا لك زوج المستقبل. خذ قلمًا بقطعة من الورق واكتب ما لا يقل عن 20 من صفاته التي تحبها (أو تحبها) فيها.

أبرز بعض أهم المزايا وستفهم أنها لم تختف. لقد توقفت للتو عن ملاحظتها وتأخذ كل شيء كأمر مسلم به

5. انظر إلى نفسك بعينيه

تخيل نفسك في مكان الزوج. بالطبع ، منذ أن تقابلت ، تغير كل منكما ، لكنه لا يزال يحبك بكل أوجه القصور؟ فلماذا لا تحاول تغيير موقفك تجاه زوجك؟

ربما لديك أيضًا الكثير من الخطايا التي تحتاج إلى إصلاح عاجل:

  • تغيير سلوكك ، تصبح أسهل ، فليرتي ، لطيف ، ابتسم أكثر.
  • لا ترتدي ملابس عديمة اللون أو باهتة ، وغالبًا ما تستخدم العطور ومستحضرات التجميل ، وشراء مجموعة جديدة تمامًا من الملابس الداخلية المثيرة.
  • قم بتقييم عدد المشكلات التي يحلها كل يوم ، وكل الإجراءات التي يقوم بها بمفرده. لا تكن غير مبال بهذا.
  • التوقف عن الشكوى من الحياة ، وانخفاض الرواتب أو سوء الاحوال الجوية. يمكنك حل المشاكل معا.
  • حاول أن تصبح زوجك على الأقل لفترة وجيزة محاوراً يمكنه أن يهتف ويصرف الانتباه عن المشاكل.

بعد فترة من الوقت ، ستكون مقتنعًا بأن كل ما تبذلونه من جهود ، كما لو كنت في المرآة ، سيتم عرضها على زوجتك ، وستستأنف مشاعرك بقوة متجددة.

6. لا تتراكم الاستياء

لكي تحب زوجها مرة أخرى ، تحتاج إلى إعادة النظر في موقفك منه.عليك أن تتعلم كيف لا تلاحظ عيوبًا بسيطة ، وأن تتخلى عن المظالم القديمة وتعتاد على التحدث بصراحة عن كل شيء مع الشخص الذي اخترته. في هذه الحالة ، يجب عليك التعبير عن مشاعرك بهدوء ، دون الصراخ والتوبيخ.

إذا احتوى الصمت على غضب وسخط ، فإن هذا لن يؤدي إلا إلى الانفصال والانهيار النهائي في العلاقات.

مهم!عندما لا تحب شيئًا ما ، من الأفضل أن تخبر زوجك بهدوء عن ذلك. ربما لم يلاحظ هو نفسه أي أوجه قصور ، لكن بعد التحدث معك ، سوف يستمع بكل سرور إلى كل النصائح.

ذكريات مشتركة

بما أن اهتمام الزوج مرة أخرى ، بناءً على نصيحة طبيب نفساني ، يعني إعادة شيء ما من الماضي ، فأنت بحاجة إلى تحديث اللحظات المشرقة في الذاكرة. فكر في الأشياء اللطيفة والرائعة التي تتذكرها منذ أن بدأت المواعدة. لحظات مضحكة ورومانسية لا يتذكرها سوى اثنين منكم. أقترح بشكل خفي أن زوجك يراجع صور تلك الفترة أو الفيلم المفضل لديك الذي قبلته. سوف تأتي الذكريات عبر الأفكار حول كيفية تغير المشاعر منذ ذلك الحين. إن إدراك المشكلة من جانبه ، وليس لك وحدك ، هو الطريق المباشر للنجاح.

التحذيرات: لا تكن مزعجًا ، لا تتحدث مباشرة ، لماذا قمت بحذف مجلد به صور يوم التعارف في أحشاء القرص الصلب. فقط تذكر.

تسلل: خلال الذكريات ، يمكنك الاقتراب من زوجك الحبيب ، وعناقه ، وضرب رأسه ، والجلوس في حضنه. إضافة الأحاسيس عن طريق اللمس إلى الذكريات البصرية والسمعية.

بضع ساعات لمدة سنتين

ترتيب لقاء رومانسي في القطاع الخاص. دع صديقًا أو أمًا أو مربية تجلس مع الأطفال ، وسيتم قطع اتصال الهواتف ولن يتدخل أحد. تحدث عن كل شيء في العالم. المس خيوط روحه: ربما لم يكن لديك الوقت الكافي للحديث ، لذلك كانت المشاعر باهتة.

التحذيرات: اتبع مواضيع المحادثة. لا تدع الحفاضات أو الطعام أو صحة الكلاب أو تخطط للذهاب إلى أمي. تتحدث بشكل أفضل عن شيء مثير لك في بداية العلاقة.

تسلل: من الأفضل عدم وجود أي أجهزة قريبة - لا توجد هواتف أو أجهزة تلفزيون أو موسيقى صاخبة. انتبه لبعضها البعض ، لا تدع الأشياء المحيطة تلهيك.

7. من القلب إلى القلب الحديث

دع زوجتك تصبح صديقك لمدة يوم على الأقل. ليس مساعدًا في حل المشكلات ، وليس شريك الحياة ، ولكن الشخص الذي يمكنك التحدث عن كل شيء ومشاركة بعض الأسرار الصغيرة.

اقض أمسية ذكريات خلالها:

  • ابدأ محادثة حول طفولتك ، ودروسك الابتدائية ، عن أول أصدقائك ومعجبيك (في نفس الوقت ، لا تنس الاستماع إلى ذكريات زوجتك) ،
  • إلقاء نظرة على الصور القديمة ، تضحك مع تسريحات الشعر الخيالية والأزياء ،
  • قم بتنزيل فيلمك المفضل الذي نسيه منذ فترة طويلة ، وابحث عن لحظات شائعة مثل الاثنين.

في مثل هذه المحادثات الدافئة والصادقة ، يجد الناس دائمًا الكثير من الأشياء المشتركة. وفي نهاية المساء ، سوف تدرك أنك أصبحت أعز وأقرب بكثير.

8. افعل ما لم تفعله أبدًا

افعل شيئًا متطرفًا وغير عادي معًا ، وهو ما سيخرجكما بعيدًا عن منطقة راحتك. يمكن أن يكون هذا رحلة بالون أو زيارة إلى غرفة البحث أو رياضة الكارتينغ أو الغوص أو ركوب الأمواج أو القفز بالمظلة.

الاهتزاز العاطفي والسبب المشترك سيجعلك أقرب إلى النوم وتوقظك.

9. تذكر الشباب

هل تتذكر التواريخ الأولى الهمجية أو الأشهر الأولى من الحياة الزوجية؟ كيف قابلت؟ أين ذهبت للنزهة؟ ما شعورك لبعضكما البعض في تلك اللحظات؟

ذكّر نفسك وزوجك بما شعرت بهما جيدًا:

  • ادع شريك حياتك إلى موعد رومانسي ، حيث ستكون وحدك. في الوقت نفسه ، لا تتحدث عن العمل أو تربية الأطفال أو عن رحلة إلى البلاد. حاول الاسترخاء واستمتع ببعض المرح.
  • تلميح لزوجتك عن الرغبة في التاريخ في أقرب وقت ممكن.
  • في أيام الأسبوع ، لا تنسى وسائل الراحة الصغيرة: قم بإعداد الفطائر (العجة) على شكل قلب ، استيقظ زوجك بقبلة ، وغالبًا ما تكتب رسائل حب لا معنى لها.
  • قم بتوقيعه باستخدام اسم مستعار لطيف ومضحك على هاتفك.

قريبا ، سوف ينضم رجلك أيضا هذه اللعبة. ولن يكون الأمر سيئًا إذا أصبح هذا السلوك في المستقبل عادةً أو أسلوبًا غريبًا في حياتك.

رسائل SMS غير متوقعة لأحبائك ستساعد أيضًا في تغيير علاقتك.

10. لعب الغرباء

تلعب هذه اللعبة:

  1. تحديد موعد عبر الهاتف في مكان غير مألوف لكلا منكما. تلميح له أنه سيكون موعد.
  2. اصنعي تصفيفة شعر غير معتادة لنفسك والتقطي ملابس غير عادية.
  3. عند الاجتماع ، دعوة للقاء. في هذه الحالة ، لا تحتاج إلى اختراع أسماء وحقائق وهمية. يكفي أن تزين كل شيء قليلاً (على سبيل المثال ، إذا كان اسمك هو لينا ، فاتصل بنفسك هيلين).

معنى هذه اللعبة هو إعادة تعريف بعضنا البعض ، والتأكيد على بعض الأشياء الصغيرة التي طالما نسيها:

  • تذكر اسم الألوان المفضلة لديك ،
  • قل دون تردد ما تحبه في السرير ،
  • اكتشف من زوجك طبقه المفضل أو فيلمه المفضل ،
  • معرفة ما يثيره.

سوف يعطي هذا الاجتماع زواجك معيارًا جديدًا ، لم توافق عليه على وجه التحديد.

أنصحك بمشاهدة فيديو من عالم النفس العملي ناديزدا ماير حول كيفية مفاجأة رجل. ستقدم لك تعليمات خطوة بخطوة مع وصف للإجراءات التي من شأنها أن تساعد مفاجأة زوجتك وإضافة لمسة من دسيسة لعلاقتك.

لماذا ذهب الحب؟

كيف تحب الزوج مرة أخرى عندما تصرفاته أو مجرد وجوده يسبب السخط والغضب؟ يعتقد علماء النفس أن الأمر يستحق في البداية فهم الموقف ، والاستمتاع بفكر يوقظ موقفك السلبي تجاه زوجتك.

أكثر الأسباب شيوعًا لتبرير المشاعر هي:

  1. المظهر. ربما لم تعد تحب شكل شخصك المختار (بطن البيرة المزعج ، غير المحلى أسبوعيًا أو السترة القديمة الممدودة). في هذه الحالة ، ساعد زوجها برفق على تغيير شيء ما في المظهر. يعطيه هدية لطيفة من شأنها أن تحديث العلاقة. يمكن أن تكون عضوية شهرية في الصالة الرياضية أو بلورة أنيقة أو ماكينة حلاقة جديدة مع فوهات ، ورحلة مشتركة إلى صالون الحلاقة ، إلخ. كل هذا يتوقف على ما لا يناسبك بالضبط.
  2. الجنس. مليئة بمشاعر الليل ، التي فجرت المرء ، القبلات والعاطفة العاطفية ، استيقظ الفراشات في المعدة ، والألعاب النارية من العواطف في الصباح ... يبدو لك أنه لن يتم إرجاع هذا (على الأقل مع هذا الشخص). لكن هذا ليس صحيحا! كل زوجين مرة واحدة على الأقل في العمر تجربة "الركود" في حياتهم الحميمة. لا يمكن أن يكون كل جديد وغير عادي لمدة خمس أو عشر سنوات. حتى أصحاب الرؤى الأكثر مهارة يبدأون في الشعور بالكسل والتكرار مع مرور الوقت. مهمتك هي منع نفسك وزوجك من التهدئة أخيرًا مع بعضهما البعض. شاهد فيلمًا مثيرًا معًا ، أضف التوابل إلى علاقتك ، وتعلم بعض المواقف الجديدة. حاول أن تفاجئ زوجك حتى أنه يريد أيضًا اتخاذ بضع خطوات تجاهه.
  3. قلة الرومانسية. إذا كان السبب هو أن زوجك لم يعد يبدو لك رومانسيًا ، ومستعدًا لأي شيء يناسبك ، فحاول تذكيره بذلك. لذلك لن تلمح فقط إلى رجل حول مدى أهمية الخروج في بعض الأحيان من الروتين ، لكنك ستشتت انتباهك عن الأفكار السيئة. تشكل أي موعد رومانسي. يوم قبلة المليون أو اليوم الذي أعطاك فيه زهور أو كتان. يمكن أن يكون أي شيء ، الشيء الرئيسي هو خلق جو مثير من الدفء والحب.
  4. أصبحت الأهداف في الحياة مختلفة. يبدو لك أنك تريد أشياء مختلفة عن الحياة ، وأنه لم يعد يدعم تطلعاتك ، أو العكس ، فهو لا يطمح إلى أي شيء. إذا كان يبدو قبل ذلك أنك تبحث عن طريقة واحدة ، فالآن يعيش الجميع بمفردهم. في مثل هذه الحالة ، من المهم إيجاد حل وسط. بمساعدة أنثى الماكرة ، حاول إقناع زوجتك بأنك لا تريد شيئًا منه ، لكنه هو نفسه اتخذ هذا القرار. وفي المستقبل ، تأكد من دعمه والثناء على جميع تعهداته.

بالطبع ، هذه العملية لإعادة المشاعر والعلاقات السابقة ليست سريعة ، ولكنها مثمرة للغاية. لا عجب أنهم يقولون إن وراء كل الرجال الأقوياء نساء حكيمات.

مهم!يحدث أنه في قلب المرأة هناك استياء طويل الأمد ضد زوجها. في مثل هذه الحالات ، لن يساعدك سوى محادثة صريحة ، مما يوضح ذلك: هل يمكنك مسامحة زوجتك أم لا.

إجابات على الأسئلة

"كيف أستعيد نضارة المشاعر إذا كان أنا وزوجي معا باستمرار ، في العمل وفي المنزل ، ولكن ليس هناك وقت للصداقة؟"

خذ فترة قصيرة واذهب في إجازة قصيرة بدون زوج. إذا سمحت الظروف بذلك ، اترك الأطفال مع زوجة ، وللأصدقاء أو لأمي.

في حالة عدم وجود وقت فراغ للزوج لمراقبة الأطفال ، اصطحبهم معك لترتيب رحلة مثيرة. إن الشيء الرئيسي في "يوم الراحة" هذا هو الشعور بالملل واحدة تلو الأخرى ، لفهم كم هو عزيز على الرجل بالنسبة لك ، وبطبيعة الحال ، التخلص من كل السلبية العاطفية التي تسبب لك الاكتئاب لفترة طويلة.

عند الوصول إلى المنزل ، حاول ألا تعود إلى المظالم والتوبيخ القديم. غير موقفك تجاه عائلتك وعزيزك.

"لقد تزوجت منذ 15 عامًا ، غالبًا ما بدأت أجد نفسي أفكر في أنني أشعر بالملل ... لا أريد العودة إلى المنزل ، وقضاء الأمسيات مع عائلتي. أصبح كل شيء رتيبة للغاية ، لا عطلة. كيف نعيد المشاعر السابقة للزوج؟ "

يوجد مثل هذا السر في علم النفس ، إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على شيء ما ، فما عليك سوى أن تتخيل أنه لديك بالفعل. في حالتك ، تحتاج فقط إلى العودة لمدة 15 عامًا وخلق الموقف الصحيح ، فهو الذي يجتذب ما هو مطلوب. العب الحب ، وعناق زوجك كما فعلت من قبل ، وإعداد عشاء رومانسي ، وتذكر قبلتك الأولى. افهم ، في بعض الأحيان يحتاج العقل الباطن إلى "دفعة" ، والمشاعر القديمة تندفع بقوة متجددة.

"كيف أحب زوجي مرة أخرى إذا كانت والدتي وجميع أصدقائي يقولون باستمرار إنه لا يناسبني وأنه يجب أن يكون هناك شخص آخر قريب؟"

توقف عن إخبار بيئتك عن كل المشاكل مع زوجك. كما يقول المثل "لا تأخذ الكتان القذر من الكوخ".

حاول مدح زوجتك في كثير من الأحيان مع الأصدقاء ، والصديقات ، والآباء ، وربما يتغير رأيهم بمرور الوقت. اقنع الجميع أن اختيارك هو الأفضل ، وأن كل شيء فيه يناسبك.

الحمد لله

لا تأخذ العمل من أجل مصلحة الأسرة. حاول إلقاء نظرة على العشاء المطبوخ ، والستائر المغسولة ، والتواصل مع الطفل مع الامتنان. قل شكراً لبعضكما على الأقل 10 مرات في اليوم. مدح لجميع الأمور المتعلقة بالمنزل والأسرة.

تحذير: هل لأنها صادقة بشكل استثنائي. للقيام بذلك ، حاول أن تقدر كل الأعمال الصالحة لشريكك المحبوب. مشاهدة رد الفعل.

تسلل: كلمات الامتنان والثناء لا يمكن التحدث بصوت عالٍ فقط. تواصل الخيال: اكتب رسالة شكر في ملاحظة ، شكراً لك في رسالة نصية قصيرة ، أخبرنا عن مدى حظك مع صديقك الحميم ، على صفحة في الشبكات الاجتماعية. سيكون لطيف بشكل خاص.

حارب الحياة اليومية

هناك العديد من الطرق للقتال: المفاجآت الصغيرة والإجراءات غير الاعتيادية وعناصر الملابس المضحكة والأشياء الصغيرة المضحكة - كل هذا سوف يشعل مشاعرك ويضيف القليل من الفلفل إلى الحياة اليومية ويجعلك في مزاج إيجابي. يمكنك حتى الذهاب إلى مكان ما ، على سبيل المثال ، لمدة أسبوع على ارتفاع. أو ترك لمدة أسبوع في عناوين مختلفة للحصول على بالملل.

تحذير: إذا لم يستجب الزوج لمحاولاتك ولم يشعر بالملل عندما تكون بعيدًا - فقد يكون هذا جرسًا مقلقًا. محاولة اختراق أعمق في شخصيته. يمكنك معرفة كيفية فهم مشاعر ومزاجات الأحباء بشكل أفضل على قناة عالم النفس-التنويم المغناطيسي نيكيتا فاليريفيتش باتورين.

تسلل: كن مهتمًا بهوايات الشريك وأفكاره وخططه. لذلك سيكون من الأسهل التوصل إلى مفاجآت أو المساعدة بطريق الخطأ في موقف صعب. علم - يعني المسلحة.

انظر إليه بطريقة جديدة.

ربما ، على مدار سنوات التواصل ، أصبح زوجك شائعا بالنسبة لك. لكنه أيضًا رجل لديه أفكاره وخططه وأفكاره ومعتقداته. ماذا تعرف عن ذلك الآن؟ لا سمح الله ، إذا كان اسم الطبق المفضل لديه ، ونوع الجبن الذي يفضل شراءه. عند التعمق أكثر ، يمكنك أن تتذكر لماذا أحببته ذات يوم: الهوايات والطموحات والأفلام والكتب المفضلة.

كن حذرا

قضاء المزيد من الوقت لزوجتك. كن مهتمًا بعمله ، والعلاقات مع الزملاء والأصدقاء والأقارب. طرح الأسئلة. عندما تصبح مهتمًا حقًا بكل ما يفعله ، ستختفي مسألة كيفية الوقوع في الحب مع زوجك مرة أخرى ، ولن تكون هناك حاجة إلى نصيحة الطبيب النفسي. الاهتمام والاحترام المتبادل هي المكونات الأساسية لعائلة قوية وصحية.

20 علامة على أن لديك أفضل زوج

خذ قطعة من الورق وقلمًا وقم بتجميع قائمة من عشرين نوعًا يعتبر زوجك أفضلها حقًا. من بين نصيحة أخصائي نفسي في موضوع كيفية الوقوع في الحب مع زوجها مرة أخرى ، هذا هو الأكثر فعالية. إذا نسيت ، يمكنك دائمًا إعادة القراءة. 20 - ليس هذا هو الحد ، مع عودة الشعور بالحب ، أكمل القائمة.

القاعدة الرئيسية

الأسرة هي اتحاد قائم على الحب. لم يرغمك أحد على التجمع ، وبناء حياة معًا وتوليد أطفال: هذا هو اختيارك الشخصي. احترمه. لا تنسى الحب. من المستحسن القيام بذلك منذ الأيام الأولى للاجتماع ، لأن نصيحة الطبيب النفسي لا تساعد دائمًا على حب الزوج مرة أخرى لاحقًا. إذا كنت لا ترغب في العودة إلى سعادة العائلة ، فلن يساعدك اختصاصي واحد.

كيف تقع في حب زوجها مرة أخرى وتنقذ الأسرة؟ نصيحة الطبيب النفسي بسيطة ، ومن الممتع متابعتها. فهي لا تؤجج مشاعر البهتان فحسب ، بل تجعل الحياة اليومية أكثر تنوعًا ومدهشة عمومًا. نحن أنفسنا خلق المزاج والبيئة. نظرة إيجابية ، وتحويل المشاعر السلبية إلى مشاعر محايدة ، والخطط والأفكار والمشاريع ، وبالطبع ، الحب هي القوى الدافعة الرئيسية التي تعطي معنى للحياة.

شاهد الفيديو: كيف تقع في الحب مرة أخرى بعد تخطي تجربة حب فاشلة إليك 9 نصائح (شهر نوفمبر 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send